د. أنمار مطاوع
students.WithCountعدد المتدربين الملتحقين
3 دوراتعدد الدورات
المقالات (25)

إدارة نجاح العملاء (CSM)
(العميل أولاً).. عندما يوضع أي اسم وبعده كلمة (أولاً)، يكون تحقيق ذلك المصطلح تحدّياً حقيقياً للجهة التي تتبناه. هذا الـ(أولا) أعمق دلالة من أي مصطلحات أخرى مساندة.. فـ(أولاً).. تعني للعميل أنه سيحقق
28/02/2024
الشّغف.. طريقة حياة
كثير منّا يسأل عن الشّغف: كيف أُصبح شغوفا؟ والسؤال منطقي جداً، لأن الشّغف حالة محببة للنفس تجعل من الصعوبات والتحديات.. متعة؛ كما هو الحال في ممارسة الألعاب الإلكترونية.. كلما زاد التحدي، زادت المتعة
20/02/2024
بيئة العمل والتواصل
التواصل (غير الرسمي) بين زملاء العمل يدخل تحت عباءة: البيئة الصحية.. لأنه منتج أنيق للتفاعل الإنساني.. بعيدا عن قواعد الاتصال الرسمي الجافة. الأجمل.. أنه يرفع من مستوى الثقة بين الزملاء ويحافظ على تما
12/02/2024